Dubai-sofa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Dubai-sofa

Dubai-sofa
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 محلات تصليح التلفزيونات في الشارقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 14/07/2022

محلات تصليح التلفزيونات في الشارقة Empty
مُساهمةموضوع: محلات تصليح التلفزيونات في الشارقة   محلات تصليح التلفزيونات في الشارقة Emptyالخميس يوليو 28, 2022 4:16 pm

محلات تصليح التلفزيونات في الشارقة
تصليح تلفزيونات الشارقة محل إصلاح شاشات تلفزيون بالمنزل الشارقة المختص بفك و تبديل كافة أنواع الشاشات الكبيرة و الصغير ، تأمين أجود أنواع الشاشات ، صيانة و تصليح جميع أنواع التلفزيونات و الشاشات بعدة أحجام و بكافة الأنواع ، كما أننا نعمل على تأمين جميع الشاشات العادية و السمارت ، العمل على تحويل الكهرباء الخاصة بهم من 110 و حتى 220 فولط .

محلات تصليح التلفزيونات في الشارقة 16-oao10

الخطوط على الشاشة واصلاحها من خلال مركز Excellent TV Raper

تظهر في بعض الأحيان بعض الخطوط على شاشة التلفزيون وفيما يلي أنواع هذه الخطوط:
خطوط أفقية رقيقة: تحدث بسبب انتهاك مسح الإطار الناتج عن زيادة الطاقة في الشبكة.
خطوط عمودية رقيقة: تظهر بسبب انهيار وحدة فك التشفير أو أعمدة المصفوفة بسبب تعرّضه لارتفاع مفاجئ في الطاقة، أو بسبب تعرضه لصاعقة.

كيفية استكشاف أخطاء الصورة التلفزيونية من خلال شهريار لتصليح الأجهزة
إعادة تشغيل التلفزيون والتحقق إن إذا لم تُحل هذه المشكلة.
إيقاف تشغيل التلفزيون، وفصل السلك الكهربائي الرئيسي.
ترك التلفزيون دون كهرباء لمدة دقيقتين.
إعادة توصيل سلك الكهرباء الرئيسي وتشغيل التلفزيون للتحقق من حالته.

شاشة غير واضحة واصلاحها من خلال Khalid Electronics Center

تكون الصورة في بعض الأحيان على الشاشة غير واضحة، وهذا لا يعني أنّ الشاشة سيئة خاصةً في حال كانت جديدة، وإنّما قد يعني هذا الأمر ببساطة أنّ الشاشة تحتاج إلى إعادة ضبط إعدادات الصورة من قائمة التلفزيون باستخدام جهاز التحكم عن بعد، ولكن قبلها يجب قراءة كُتيّب الإرشادات المرفق مع الشاشة.قد تعرض الشاشة أحيانًا صورًا غير واضحة بسبب أنّ الفيديو المعروض جودة تصويره غير واضحة في الأصل، فمهما كانت الشاشة متطورة وتحتوي على تقنيات حديثة لتحسين الصورة ودقتها لكن لا يمكنها تحسين جودة الصورة.

الصور المزدوجة

تظهر الصورة المزدوجة على شاشة التلفزيون بسبب خطأ في الإعدادات، الأمر الذي يتطلب فقط إعادة ضبط التلفاز من جديد.

شاشة غير عادية

تظهر الصورة أحيانًا غير عادية أو مثلًا عدم وجود صورة أو عدم صدور أي صوت من التلفزيون، وفي هذه الحالة يجب إعادة تشغيل التلفزيون وفصله عن الكهرباء، وتركه هكذا لمدة دقيقتين ثم إعادة توصيل سلك الطاقة بالكهرباء وإعادة تشغيل التلفزيون.

تواصل مع الشركة المصنعة

التخلص من النفايات لمعرفة أقرب موقع لإعادة التدوير. الكثير من القوانين المحلية تمنع ترك أجهزة التلفزيون ومختلف الأجهزة الإلكترونية وسط القمامة العادية، كما ترفض هيئات التنظيف وجمع القمامة أو الشركات المحلية بدورها التعامل مع تلك الأجهزة، لكن على صعيد آخر، قد تعرض تلك الهيئات أو الشركات
على العملاء أن ينقلوا نيابة عنهم أجهزة التلفزيون القديمة إلى مواقع إعادة التدوير المحلية.


ابحث أحد برامج إعادة التدوير في منطقتك المحلية

توفر العديد من المدن والجهات الحكومية المحلية خيارات للتخلص من الأجهزة الإلكترونية والنفايات كبيرة الحجم، كأن يتم تخصيص أحد المستودعات لمدة يوم أو أكثر شهريًا ويقبل خلال تلك المدة استقبال هذا النوع من النفايات والأجهزة القديمة. قد تبادر العديد من الشركات أو مسؤولي الحي أو القرية بعرض إمكانية استلام ونقل جهاز التلفزيون القديم (كبير الحجم تحديدًا) من منزلك دون أن تضطر إلى نقله بنفسك.

ابحث إمكانية إعادة التلفزيون المستعمل إلى الجهة المُصنعة

تقبل العديد من الشركات ومصانع التلفزيون استعادة أجهزة التلفزيون القديمة ويقومون بإعادة تدويرها بأنفسهم. تواصل مع الشركة المُصنعة لجهاز التلفزيون للتعرف على توفر هذه الخدمة والشروط الخاصة بها. قد تحصل على عائد مالي بسيط نظير حصولهم على جهاز التلفزيون أو قد يتوفر لك خيارات الاستبدال بجهاز جديد مقابل دفع فارق سعر بسيط عادة ما تحتاج إلى التعرف على المستودع الأقرب لتسليم أجهزة التلفزيون القديمة عن طريق البحث عبر الإنترنت أو من خلال التحدث مع ممثل الجهة المُصنعة عبر الهاتف. تأكد من اتباع شروط وتعليمات الشركة لإتمام عملية إعادة التدوير بالطريقة الصحيحة.ضع في اعتبارك احتمالية أن تحتاج كذلك – جنبًا إلى جنب مع التخلص من جهاز التلفزيون وإعادة تدويره – إلى فعل نفس الإجراء مع جهاز الاستقبال التلفزيوني "ريسيفير".
اسأل في المكاتب المحلية المعنية أو اطلع على الموقع الإلكتروني الرسمي لمدينتك أو حيك السكني لمعرفة المزيد حول هذه المعلومات.


تأكد من أن جهاز التلفزيون يعمل بطريقة صحيحة

لن يكون من الجيد التبرع بجهاز تلفزيون لا يعمل أو أن تخدع المشتري وتبيع له جهاز به عطل كبير. تحلَ بالأمانة والمسؤولية وضع نفسك مكان من تمنحه التلفزيون، والذي سيعاني بدوره من قلق التخلص من ذلك الجهاز المُعطل. افحص كل الوصلات والمقابس والأزرار للتأكد من أن كل خواص التلفزيون تعمل بطريقة صحيحة.فكر في حلول إبداعية للبيع أو التطوع، فمن الخيارات مثلًا أن تبيع أو تتبرع بجهاز تلفزيون لا يعمل إلى المسرح المحلي أو المسرح في واحدة من المدارس القريبة، حيث يتم استخدامه كقطعة ديكور في المسرحيات.

ابحث عن وسيلة لنقل جهاز التلفزيون إذا لم يتوفر خيار استلام من المنزل

بالحديث عن أجهزة التلفزيون كبيرة الحجم، قد يكون العائق الأكبر للتخلص منها هو إنزالها من المنزل ووضعها في وسيلة نقل كبيرة والتنقل بها في أنحاء المدينة وصولًا إلى وجهتها الجديدة. تفرض العديد من مراكز إعادة التدوير والمصانع أن تنقل إليهم جهاز التلفزيون بنفسك، ويعني ذلك أنك ستضطر لنقله في سيارتك الخاصة (إذا أمكن ذلك) أو استئجار سيارة نقل كبيرة للتعامل مع أجهزة التلفزيون الضخمة.ابحث إمكانية وضع التلفزيون في الشنطة الخلفية لسيارتك أو الحاوية الخلفية الضخمة إذا كنت تملك سيارة نقل، أما إذا كانت سيارتك صغيرة الحجم أو لا تملك سيارة خاصة من الأساس، فاسأل أحد أصدقائك أو أقاربك أن يمد لك يد المساعدة ويعيرك سيارته الكبيرة لمدة يوم. وفكر في استئجار سيارة نقل مناسبة بالطبع كحل أخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://dubai-sofa.ahlamontada.com
 
محلات تصليح التلفزيونات في الشارقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» محلات تصليح الكمبيوتر في دبي
» محلات تصليح غسالات اتوماتيك
» محلات تصليح تلفزيونات في عجمان
» محل تصليح يد سوني 4
» محل تصليح لابتوب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Dubai-sofa :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: