Dubai-sofa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Dubai-sofa

Dubai-sofa
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 هل يمكن تصليح شاشة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 14/07/2022

هل يمكن تصليح شاشة  Empty
مُساهمةموضوع: هل يمكن تصليح شاشة    هل يمكن تصليح شاشة  Emptyالخميس يوليو 28, 2022 4:12 pm

هل يمكن تصليح شاشة led

بالرغم من حياتنا المزدحمة باستخدام برامج السوشيال ميديا على الهواتف والآيفون وغيره، إلا أن أول شيء يخطر على بالك بعد يوم مليء بالعمل، هو فتح التلفزيون لإلقاء نظرة على بعض المحطات. وبالطبع سيشكل عطل شاشة التلفزيون إزعاج بالنسبة إليك.

هل يمكن تصليح شاشة  A-oaaa10

الفرق بين شاشات LED و شاشات LCD من خلال ميراز ايجاز لصيانة

هي اختصار “light emitting diodes” والتي تعني الثنائيات الباعثة للضوء، وهي تختلف عن شاشات LCD حيث تستعمل شاشة LCD الأضواء الفلورية.jوضع الأضواء الفلورية في شاشات LCD خلف الشاشة، بينما الثنائيات الباعثة للضوء في شاشات LED توضع خلف الشاشة أو حولها على حواف الشاشة.hختلاف الإضاءة ومكان انبعاث الضوء يعني بصورة عامة أن شاشات LED يمكن أن تكون أقل سماكة من شاشات LCD.شاشات LED تستطيع العمل بكفاءة أعلى في استخدام الطاقة وأن تعطي صورة أوضح وأفضل من شاشات LCD.

مميزات شاشات LED

  • قوة زاوية الرؤية، وقوة الإضاءة الخلفية.

  • تتميز بالنحافة.

  • تتميز بكفاءة عالية في استخدام الطاقة

  • تتميز بسرعة زمن الاستجابة والذي يصل إلى 1MS وقد تصل في بعض أنواع شاشات LED إلى 5MS.

  • قوة سطوعها، ووضوح وعمق ودقة الألوان.


اصلاح عيوب شاشات LED من خلال Excellent TV Raper Center

  • وجود الضبابية في اللون الأسود.

  • تسرب الإضاءة الخلفية backlight Bleeding.

  • يفضل استخدامها في الأماكن ذات الإضاءة العالية.



اصلاح شاشة تلفزيون LED فارغة من خلال Gulf Wireless

في هذه الحالة، لا يمكن استبعاد احتمال وجود مشكلة في وحدة تزويد الطاقة داخل تلفزيون LED. حيث يتمثل دور وحدة تزويد الطاقة في استقبال التيار وإرساله إلى جميع مكونات تلفزيون LED.وقد يكون سبب هذه المشكلة نتيجة تعرض وحدة تزويد الطاقة زيادة ملحوظة في مصدر الإدخال، وبالتالي يتم فشل أو تلف المكثف نتيجة لذلك.
إذا حاولت تفكيك جهاز التلفزيون الخاص بك. ستكتشف ذلك بنفسك، قد تجد فعلًا وجود تلف واضح في المكثف.
في هذه الحالة عليك استبداله أو اصلاحه عن طريق اللجوء لفني متخصص حتي تتمكن من تصليح شاشات تلفزيون LED الخاصة بك، حيث يصعب عليك إجراء هذه المهمة بنفسك.

ظهور خطوط افقية عند بدء تشغيل شاشة تلفزيون

في هذه الحالة قد يكون سبب المشكلة هو انخفاض قوة الاشارة في كابل فك التشفير المتصل بتلفزيون LED. وذلك لأن تلفزيونات LED الحديثة تتطلب قوة إدخال أكبر من أي جهاز قديم.إذا ما الحل لهذه المشكلة؟ لا تقلق تعد هذه المشكة الأبسط على الإطلاق حيث يتمثل الحل في التحول إلى جهاز فك التشفير عالي الدقة وبذلك تكون قمت بإصلاح العطل تمامًا.

مشكلة عدم اتصال شبكة الواي فاي بتلفزيون

أولًا عليك تحديد موقع المشكلة في التلفزيون أو جهاز التوجيه. إذا لم يواجه التلفزيون أي مشاكل في الاتصال بجهازك المحمول، فمن المؤكد في هذه الحالة أن المشكلة تتمثل في جهاز التوجيه.حاول تحديث البرامج الثابتة لجهاز التوجيه. إذا لم ينجح ذلك في حل المشكلة، قم بإعادة ضبط المصنع لجهاز التوجيه. يمكنك أيضًا اختبار قوة الإشارة للإنترنت. إذا لم تكن قوة الإشارة هي المشكلة، فيمكنك الحصول على محول USB WiFi لتلفزيون LED.

عدم وجود صوت خارج من شاشة تلفزيون

الخطوة الأولى تتمثل في تحديد إذا كان العطل في السماعات الداخلية للجهاز، عن طريق فصل تلفزيون LED عن الطاقة، ثم نضغط مع الاستمرار على زر الطاقة في تلفزيون LED لمدة 10 ثوان.بعد ذلك وصل جهاز التلفزيون مرة أخرى بمصدر الطاقة واضغط مرة أخرى على زر الطاقة مرة واحدة. ثم جرب إخراج الصوت إلى مجموعة من السماعات.إذا كانت السماعات تعمل، فمن الواضح أن سماعات التلفزيون الداخلية لا تعمل. من الشائع في هذه المجموعات استخدام مكبرات صوت مضغوطة منخفضة الطاقة تعمل على تسخينها وفشلها. كبديل بسيط للصوت IC.


دقة الشاشة غير واضحة

في حالة تغيرت دقة شاشة تلفزيون LED الخاصة بك فجأة، لا داعي للقلق بشأن ذلك.ادخل على الإعدادات الخاصة بالشاشة، وغير المنفذ من DVI إلى المنفذ HDMI، إذا لم تشعر بأي تحسن بعد القيام بهذه العملية غير كارت الشاشة بآخر جديد.



توقف شاشة LED بشكل مفاجئ

هناك أسباب متعددة قد تؤدي إلى توقف شاشة تلفزيون LED بشكل مفاجئ، ومن بين هذه الأسباب ضعف التيار الكهرباء الواصل الى الشاشة، أو بسبب عيب في كابل الكهرباء، او انصهار الفيوز الحراري الموجود داخل الكابل.الحل هنا يتمثل في تركيب الشاشة في منفذ كهرباء آخر، التأكد من سلامة الفيوزات الحرارية، وفي حالة تلفها يتم استبدال رأس الكابل بأخرى جديدة.وأخيرًا إذا فشلت كل هذه الحلول في إصلاح العطل، يجب اللجوء إلى فني متخصص في اعطال الشاشات.بعد التعرف على أشهر الأعطال التي قد تتعرض لها، وكذلك كيفية تصليح شاشات تلفزيون LED. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى أنتظر منك كتابتها في التعليقات لمساعدتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://dubai-sofa.ahlamontada.com
 
هل يمكن تصليح شاشة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» محل تصليح سيارات
» محل تصليح يد سوني 4
» محل تصليح لابتوب
» محل تصليح سماعات السيارات
» موضوعك الأول

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Dubai-sofa :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: